تنزيل فيديوهات تك توك بدون علامة مائية
سبتمبر 13, 2022

تنزيل فيديوهات تك توك بدون علامة مائية

أداة تنزيل فيديوهات تك توك بدون علامة مائية هذه ممتازة إلى حداً كبير، حيث تقدم لك عدة خيارات أهمها: تحميل مقطع الفيديو بدون علامة مائية، تحميل المقطع مع العلامة المائية، تحميل المقطع الصوتي فقط بصيغة MP3.

 

كيفية تنزيل فيديو من تيك توك؟

كما نعلم أصدقائي أن منصة تيك تيك تعد أقوى منصة مقاطع فيديو قصيرة في العالم بدون منازع، حيث حصلت المنصة على شهرة واسعة في الوطن العربي وباقي مناطق العالم. المنصة فيها الكثير من مقاطع الفيديو القصيرة والمفيدة. لكن المنصة لا تسمح لمستخدميها بتنزيل وحفظ مقاطع تيك توك على جهازك للرجوع إليه عندما لا يكون لديك إنترنت. لذا نرى أن الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة لتحميل فيديوهات تك توك بدون علامة مائية. وهذا بالتحديد من سنشرحه بالتفصيل في الخطوات أسفل: 

 

 

الخطوة 1: نسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله

تعد أهم خطوة تقريباً، حيث يجب أن تقوم بنسخ رابط فيديو تيك توك بشكل صحيح. ستقوم بالضغط على رمز المشاركة، ومن ثم ستظهر لك الكثير من الخيارات، قم بالنقر على نسخ الرابط أو Copy Link. 

 

تنزيل فيديوهات تك توك بدون علامة مائية

 

 

الخطوة 2: التوجه لموقع URL MP4

بعد نسخ رابط الفيديو بشكل صحيح، ستتجه إلى صفحة تنزيل فيديوهات تك توك بدون علامة مائية وتقوم بلصق الرابط في المكان المخصص له. بعد ذلك ستقوم بالنقر على زر تنزيل. ليظهر لك بذلك الفيديو والصيغ التي يمكن تنزيلها.

 

كيفية تنزيل فيديو من تيك توك؟

 

 

الخطوة 3: اختيار جودة وصيغة الفيديو

في هذا الجزء المهم ستقوم بتحديد طريقة تنزيل الفيديو، والمقصود هنا أما تنزيل فيديو تيك توك بعلامة مائية وهنا ستختار الخيار WATERMARK، أما أذا كنت تريد تنزيل الفيديو بدون علامة مائية قم باختيار الخيار الثاني HD، الخيار الثالث وهو تنزيل المقطع الصوتي فقط أو استخراج الصوت من الفيديو وتنزيله على جهازك بصيغة MP3. سيتم بعدها فتح الفيديو في صفحة جديدة. قم بالنقر على الثلاث النقاط العمودية واختر تنزيل أو Download.

 

كيفية تنزيل فيديو من تيك توك؟

 

كيفية تنزيل فيديو من تيك توك؟

 

 

خطوات تحميل تيك توك بدون حقوق مختصرة 

  • قم بنسخ رابط فيديو تيك توك بالطريقة الصحيحة كما شرحناه في الأعلى.
  • القيام بلصق الرابط في المكان المخصص له والنقر على عبارة تنزيل.
  • اختر نوع تنزيل الفيديو: بدون علامة مائية، مع العلامة المائية، صوت MP3.
  • من الثلاث النقاط العمودة أضغط على Download.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *