تحميل فيديو من تويتر

أسرع موقع مجاني لتنزيل الفيديو الكل في واحد

تحميل فيديو من تويتر

أداة تحميل فيديو من تويتر هي أداة رائعة ومجانية قادرة على تنزيل أي مقطع فيديو من على منصة تويتر بسرعة كبيرة وبجودة عالية. فقط كل ما تحتاجه هو وضع الرابط في الخانة الموقع والنقر على زر التحميل ليتم تنزيل الفيديو على  جهازك.

 

كيفية تحميل فيديوهات من تويتر؟

تعد منصة تويتر واحدة من أكثر المنصات الموثوقة في العالم، حيث يوجد فيها الكثير من السياسيين والمشاهير ورؤساء الدول وحسابات الشركات الكبرى والمتوسطة وغيرها الكثير من الشخصيات الاجتماعية. يمكنك الحصول على اخبار وتغريدات موثوقة وغير مزورة أكثر من باقي منصات التواصل الاجتماعية المختلفة. 

 

كون هذه الحسابات موثقة من شركة تويتر بشكل جيد. تدعم المنصة مقاطع الفيديو، لذا من الطبيعي أنه توجد مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو الرائعة التي نحتاج إلى تنزيلها على أجهزتنا سواء كانت هواتف ذكية أو أجهزة لوحية. 

 

المنصة لا تدعم تنزيل مقاطع الفيديو من خلالها مثلها مثل باقي منصات التواصل الاجتماعي، لذا ستحتاج إلى أداة تحميل فيديو من تويتر ذات أداء عالي كما هو الحال مع هذه الأداة الويب هذه، والتي يمكن استخدامها على أجهزة الكمبيوتر والجوال دون مشاكل. 

 

الخطوة 1: نسخ رابط الفيديو من على منصة تويتر

خطوة أساسية يجب أن تطبقها بالشكل الصحيح، حيث ستحتاج أولا إلى فتح مقطع الفيديو الذي تريد تنزيله على جهازك. بعدها النقر بزر الماوس الأيمن فوق الفيديو، ليظهر بذلك خيار نسخ عنوان الفيديو. قم بالنقر عليه لنسخ رابط الفيديو. 

 

نسخ رابط الفيديو من على منصة تويتر

 

الخطوة 2: التوجه إلى موقع URL mp4

بعد أن قمت بنسخ رابط الفيديو من موقع تويتر بالطريقة الصحيحة، ستتجه إلى المربع الموجود في أعلى هذه الصفحة، والقيام بلصق الرابط في المكان المناسب، ثم الضغط على زر “تنزيل” الموجود في نفس المكان. 

 

التوجه إلى موقع URL mp4

 

الخطوة 3: اختيار جودة وصيغة الفيديو

الخطوة الأخيرة التي تحتاج القيام بها لتتمكن من تنزيل فيديو من تويتر، هي اختيار جودة ودقة الفيديو المتاحة على المنصة. حيث أن الموقع يقدم لك جودة فيديو عالية ومنخفضة، والخيار يعود إليك بكل تأكيد. بعد اختيار جودة الفيديو التي تريدها، سيتم توجيهك إلى صفحة أخرى ليتم بذلك تنزيل الفيديو مباشرة على جهازك اياً كان نوعه.

 

خطوات تنزيل فيديو من تويتر مختصرة

 

خطوات تنزيل فيديو من تويتر مختصرة

  • نسخ رابط مقطع الفيديو من على منصة تويتر بالطريقة السليمة.
  • الذهاب مباشرة إلى أعلى هذه الصفحة ولصق الرابط في المكان المناسب والنقر على زر تنزيل.
  • تحديد جودة الفيديو التي تريدها ليتم بذلك تنزيل الفيديو مباشرة على جهازك.
كيف تستعمل؟

موقع تنزيل فيديو مجاني

سهل الاستخدام وغير محدود ومجاني

ابدأ باستخدام
1

انسخ عنوان URL لفيديو قابل للمشاركة

2

الصقه في الحقل أعلاه

3

انقر فوق زر التنزيل

يدعم أكثر المصادر شهرة

يمكنك التحقق من قائمة المصادر المدعومة المحدثة بانتظام.

تنزيل مقاطع الفيديو من مصادر متعددة

يوفر لك موقع URL MP4 تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات متعددة بما في ذلك MP4 و M4A و 3GP من مصادر متعددة بما في ذلك

المواقع المدعومة

9GAG, Akıllı TV, Bandcamp, Bilibili, Bitchute, Blogger, BluTV, Buzzfeed, Capcut, Chingari, Dailymotion, Douyin, ESPN, Facebook, Febspot, Flickr, Ifunny, IMDB, Imgur, Instagram, Izlesene, Kwai, Likee, LinkedIn, Loom, Mashable, Mastodon, Mixcloud, Moj, MxTakatak, Ok.ru, Pinterest, PuhuTV, Reddit, Rumble, Share Chat, Snapchat, Soundcloud, Streamable, Substack, TED, Telegram, Threads, Tiktok, Tumblr, Twitch, Vimeo, VK, YouTube, X

تنزيل الصوتيات

يمكنك تنزيل الملفات الصوتية إذا كانت متوفرة.