تحميل فيديو من فيميو

أسرع موقع مجاني لتنزيل الفيديو الكل في واحد

تحميل فيديو من فيميو

أداة تحميل فيديو من فيميو مجانية وسريعة موجودة على موقع URL mp4، حيث يمكن الاعتماد عليها بشكل أساسي في تنزيل فيديوهات Vimeo وبدون أي مشاكل.

 

 

كيفية تحميل فيديوهات من فيميو؟

بعد النجاحات الكبيرة التي صنعتها منصة فيميو ودعمها لصناع المحتوى المرئي في جميع أنحاء العالم. أصبحت المنصة تلاقي رواجاً كبيراً وشعبية متزايدة بين أوساط جنسيات العالم بما في ذلك العرب بالتحديد. بعد أن كانت محصورة فقط في دول محددة مثل أمريكا وغيرها.

 

المنصة تسمح للمستخدمين رفع ملفات الفيديو ومشاركتها أو حتى استخدامها في مواقع التواصل الاجتماعي. على الرغم من أن المنصة غير مجانية على الإطلاق، إلى أنها تتيح لك تجربة المنصة لفترة محددة قد تصل إلى شهر كامل. نعم توجد مقاطع فيديو حصرية وخاصة بهذه المنصة، لذا تجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن أداة تمكنهم من تنزيل مقاطع الفيديو من على منصة فيميو بشكل مجاني وهذا ما سنتطرق إليه في هذا المقال. 

 

الخطوة 1: نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله

دائماً تأكد من أنك تقوم بنسخ رابط الفيديو بشكل صحيح، حيث ستحتاج أولاً للتوجه إلى منصة Vimeo، ومن ثم تشغيل المقطع الذي تريد تنزيله. بعدها الضغط على زر مشاركة أو Share. ليظهر لك بذلك مربع فيه عبارة Link أو رابط، قم بنسخه.

كيفية تحميل فيديوهات من فيميو؟

 

كيفية تحميل فيديوهات من فيميو؟

 

الخطوة 2: التوجه إلى موقع URL mp4

بعد أن قمت بنسخ الرابط بالشكل الصحيح، ستتجه مباشرة إلى أعلى هذه الصفحة، وتقوم بلصق الرابط في المستطيل المخصص للتحميل. ثم القيام بالنقر على زر “تنزيل” الموجود أسفل المستطيل.

كيفية تحميل فيديوهات من فيميو؟

 

الخطوة 3: اختيار جودة وصيغة الفيديو

آخر خطوة ستقوم بها، وهي اختيار جودة الفيديو، سترى أن الموقع يتيح لك عدة خيارات ما بين جودة عالية ومتوسطة وعالية. اختر ما هو مناسب لك، وسيتم تحويلك إلى صفحة تحميل مباشر لتنزيل الملف على جهازك. 

كيفية تحميل فيديوهات من فيميو؟

 

خطوات تحميل فيديو Vimeo مختصرة 

  • أول خطوة هي: نسخ رابط الفيديو بالشكل الصحيح كما هو موضح في الصور.
  • ثاني خطوة هي: لصق الرابط في المكان المخصص له في أعلى هذه الصفحة.
  • ثالث خطوة هي: اختيار جودة الفيديو، ليتم بذلك تنزيل الملف على جهازك أياً كان نوعه.
كيف تستعمل؟

موقع تنزيل فيديو مجاني

سهل الاستخدام وغير محدود ومجاني

ابدأ باستخدام
1

انسخ عنوان URL لفيديو قابل للمشاركة

2

الصقه في الحقل أعلاه

3

انقر فوق زر التنزيل

يدعم أكثر المصادر شهرة

يمكنك التحقق من قائمة المصادر المدعومة المحدثة بانتظام.

تنزيل مقاطع الفيديو من مصادر متعددة

يوفر لك موقع URL MP4 تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات متعددة بما في ذلك MP4 و M4A و 3GP من مصادر متعددة بما في ذلك

المواقع المدعومة

9GAG, Akıllı TV, Bandcamp, Bilibili, Bitchute, Blogger, BluTV, Buzzfeed, Capcut, Chingari, Dailymotion, Douyin, ESPN, Facebook, Febspot, Flickr, Ifunny, IMDB, Imgur, Instagram, Izlesene, Kwai, Likee, LinkedIn, Loom, Mashable, Mastodon, Mixcloud, Moj, MxTakatak, Ok.ru, Pinterest, PuhuTV, Reddit, Rumble, Share Chat, Snapchat, Soundcloud, Streamable, Substack, TED, Telegram, Threads, Tiktok, Tumblr, Twitch, Vimeo, VK, YouTube, X

تنزيل الصوتيات

يمكنك تنزيل الملفات الصوتية إذا كانت متوفرة.