تحميل فيديو من فيسبوك

أسرع موقع مجاني لتنزيل الفيديو الكل في واحد

تحميل فيديو من فيسبوك

أداة تحميل فيديو من فيسبوك هي أداة مميزة متاحة بشكل مجاني على موقع URL mp4، حيث يستطيع المستخدم من خلالها القيام بتنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بمنصة فيسبوك بسرعة كبيرة وجودة عالية وبعدة صيغ مختلفة.

 

كيفية تحميل فيديوهات من الفيس بوك؟

بعد التطور الكبير لمنصة فيسبوك التابعة لشركة ميتا التي تضم واتس اب، انستجرام، وفيسبوك. قامت المنصة بالتركيز بشكل أكبر على مقاطع الفيديو خصوصاً في منصة فيسبوك التي كانت في الماضي عبارة عن منصة تواصل اجتماعي تركز على المنشورات والصور بشكل كبير. 

 

تركز حالياً المنصة على أنشاء مقاطع الفيديو وتدعم الناشرين من جميع أنحاء العالم بالقيام بصنع مقاطع فيديو ونشرها على منصتها.وذلك كون المحتوى المرئي أصبح ذات شعبية عالية وذات رسالة أكثر وضوحاً من المحتوى المكتوب والمسموع. 

 

لذا من الطبيعي أن تجد مجموعة رائعة من مقاطع الفيديو وتفكر في تنزيلها على جهازك بشكل جدي سواء جوالك أو جهازك الكمبيوتر الخاص بك. لكن هذا ما لم تسمح به المنصة بكل تأكيد. لذا ستحتاج إلى أداة رائعة وسريعة ومجانية، كأداة تحميل فيديو من الفيس بوك هذه. خطوات التنزيل كالتالي:

 

 

الخطوة 1: نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله

هذه هي الخطوة الأساسية والأهم تقريباً في طريقة تحميل من فيسبوك، حيث يجب أن تقوم بنسخ رابط الفيديو بشكل صحيح. ستقوم بالتوجه إلى منصة فيسبوك، ومن ثم تشغل الفيديو الذي تريد تنزيله على جهازك، بعدها النقر على الثلاث النقاط الافقية، واختيار نسخ الرابط.

 

كيفية تحميل فيديوهات من الفيس بوك؟

 

الخطوة 2: التوجه إلى موقع URL mp4

بعد الانتهاء من نسخ رابط مقطع الفيديو بالطريقة الصحيحة من على منصة فيسبوك، تتجه مباشرة إلى أعلى هذه الصفحة، حيث يوجد مستطيل مخصص، قم بلصق الرابط داخل هذا المستطيل ومن ثم النقر على زر تنزيل.

 

كيفية تحميل فيديوهات من الفيس بوك؟

 

الخطوة 3: اختيار جودة وصيغة الفيديو

آخر خطوة ستقوم بها لتتمكن من تنزيل فيديو من فيسبوك عبر موقع URL mp4 هي اختيار جودة الفيديو ليتم بعدها تحويلك إلى صفحة أخرى وتنزيل الفيديو مباشرة على جهازك. الرائع في هذه الأداة أنها تقدم لك جودة عالية وجودة منخفضة لاختيار ما يناسبك بالتحديد. كما يمكنك أن ترى حجم مقطع الفيديو قبل تنزيله وهذا شيء مميز.

 

 

خطوات تحميل فيديو فيسبوك مختصرة 

 

خطوات تحميل فيديو فيسبوك مختصرة 

  • قم بنسخ رابط فيديو فيسبوك بشكل صحيح كما هو موضح في الصور أعلى.
  • لصق الرابط في المكان المخصص له والنقر على زر تنزيل.
  • اختيار دقة وجودة الفيديو المناسبة لك.
كيف تستعمل؟

موقع تنزيل فيديو مجاني

سهل الاستخدام وغير محدود ومجاني

ابدأ باستخدام
1

انسخ عنوان URL لفيديو قابل للمشاركة

2

الصقه في الحقل أعلاه

3

انقر فوق زر التنزيل

يدعم أكثر المصادر شهرة

يمكنك التحقق من قائمة المصادر المدعومة المحدثة بانتظام.

تنزيل مقاطع الفيديو من مصادر متعددة

يوفر لك موقع URL MP4 تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات متعددة بما في ذلك MP4 و M4A و 3GP من مصادر متعددة بما في ذلك

المواقع المدعومة

9GAG, Akıllı TV, Bandcamp, Bilibili, Bitchute, Blogger, BluTV, Buzzfeed, Capcut, Chingari, Dailymotion, Douyin, ESPN, Facebook, Febspot, Flickr, Ifunny, IMDB, Imgur, Instagram, Izlesene, Kwai, Likee, LinkedIn, Loom, Mashable, Mastodon, Mixcloud, Moj, MxTakatak, Ok.ru, Pinterest, PuhuTV, Reddit, Rumble, Share Chat, Snapchat, Soundcloud, Streamable, Substack, TED, Telegram, Threads, Tiktok, Tumblr, Twitch, Vimeo, VK, YouTube, X

تنزيل الصوتيات

يمكنك تنزيل الملفات الصوتية إذا كانت متوفرة.